رقصة كيكي تحبس 3 من نجوم السوشيال ميديا في بلد عربي



رقصة كيكي تحبس 3 من نجوم السوشيال ميديا في بلد عربي دت المشاركة في ما يسمى رقصة “تحدي كيكي” إلى القبض على ثلاثة من مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب قيامهم بأعمال تشكل جريمة يعاقب عليها القانون.

قالت صحيفة “جلف نيوز” الإماراتية الصادرة بالإنجليزية، إن النيابة العامة في العاصمة الإماراتية أبو ظبي أمرت باعتقال ومحاكمة ثلاثة من مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي لتعريض حياتهم وأرواح مستخدمي الطريق الآخرين للخطر أثناء قيامهم بأداء “رقصة كيكي” على الطريق.

وذكر بيان صادر عن دائرة القضاء في أبو ظبي أنهم انتهكوا النظام العام واستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي لتعزيز الممارسات التي لا تتوافق مع قيم المجتمع وتقاليده.

وفي الأيام الثلاثة الأخيرة ، برز الهاشتاج #Kiki على مواقع الشبكات الاجتماعية في الوطن العربي، وهي رقصة تحاكي فيديو لموسيقى وأغنية بعنوان إن ماي فيلينجز لـ “In My Feelings”.

والفكرة وراء تحدي كيكي Kiki هي ترك السيارة أثناء تحركها ببطء ، وفتح الباب والرقص في خارجها بينما لا تزال السيارة تتحرك.

وقال الادعاء إن المشاركة في ما يسمى “تحدي كيكي” تشكل جريمة يعاقب عليها القانون، ويمكن أن تصل بمرتكبها إلى الحبس أو الغرامة بموجب قانون العقوبات الاتحادي والقانون رقم 21 لعام 1995 بشأن قانون المرور.

وأشارت السلطات إلى أن المشاركين في هذا التحدي المتمثل في النزول من السيارة أثناء التحرك وترك الباب مفتوحًا والرقص على الطريق العام بجوار السيارة يشكل خطرًا على الشخص والمستخدمين الآخرين للطريق.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock