مصدر ليلا كورة: داليتش خيارنا الأول.. وعرضنا عليه 2.5 مليون دولار لتدريب مصر



أكد مصدر مسؤول في اتحاد الكرة على وجود مفاوضات مستمرة مع زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا من أجل تولي مهمة تدريب منتخب مصر.

المصدر -الذي تحفظ على ذكر اسمه- أكد في تصريحات خاصة ليلا كورة، على أن اتحاد الكرة المصري عرض مبلغ مليوني ونصف المليون دولار على المدير الفني الكرواتي.

وأوضح المصدر بأن اتحاد الكرة يرفض بشكل قاطع الحصول على دعم من وزارة الشباب والرياضة من أجل تمويل راتب المدير الفني الجديد للمنتخب.

وشدد على أن المدير الفني الكرواتي ما زال بصدد دراسة العرض المصري حتى الآن، حيث لم يجيب بالموافقة أو الرفض حتى الآن.

المدير الفني الكرواتي كان قد ألمح إلى إمكانية رحيله عن تدريب منتخب بلاده بسبب مشاكل مادية بينه وبين الاتحاد المحلي. (طالع من هنا)

مسؤول اتحاد الكرة أشار أيضًا إلى أن داليتش يعد هو الخيار الأول بالنسبة للجبلاية لتولي مهمة تدريب مصر، مشيرًا إلى تواجد البوسني وحيد خاليلوزيتش المدير الفني السابق للجزائر واليابان.

ويرغب اتحاد الكرة المصري في التعاقد مع مدير فني جديد خلال الفترة الحالية، من أجل الاستعداد لاستئناف مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019، التي تقام في شهر سبتمبر القادم.

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock