ماذا قال محمد رمضان عن سبب تهنئته للأقباط بالعام الهجري الجديد؟



رد الفنان محمد رمضان على ما أثير من جدل عقب نشر فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعي يهنئ به الأمة الإسلامية والمسيحيين في مصر، بالعام الهجري الجديد، الأمر الذي سخر منه البعض، بينما أبدى الآخرون اندهاشهم.

وعلق “رمضان” بعد رد فعل الجمهور على الفيديو خلال تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، قائلا إنه اعتاد منذ طفولته على مشاركة المسيحيين في الأعياد من جيران وأصحاب، حيث إنه ولد بشارع 70% من سكانه أقباط.

وجاءت تغريدة رمضان هكذا: “الشارع اللي اتولدت فيه ٧٠٪ منه مسيحيين، اتعودت من طفولتي إن مناسباتنا واحدة، في رمضان كنا بنعلق الزينة مع بعض وفِي عيد الفطر كانت جارتنا أم روماني بتساعد أمي في عمل الكحك وفي عيد الزعف كنت بلعب مع أصحابي بجريد النخل ده علشان الناس اللي مستغربة إني بعييد على المسيحيين في مناسباتنا”. نقلا عن صدي البلد

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock