​مشروب طبيعي في الصباح يخلصك من الدهون.. تعرف على طريقة تحضيره



كل من يعاني من الوزن الزائد، يتمنى أن يتخلص من أكبر قدر من الوزن في أقل وقت ممكن، وهو ما يتطلب زيادة قدرة الجسم على حرق الدهون، إلا أن البعض يعاني من بطء حرق الجسم للدهون، ولا يجد سبيلا لمواجهة هذه المشكلة.

ومع عيد الأضحى والأكلات الدسمة، يخشي الكثيرون من زيادة الوزن، إلا أن هناك العديد من الطرق التي تساعد على حرق الدهون ومنها إضافة القليل من عصير الليمون إلى كوب من الماء الدافئ ثم شربه في الصباح قبل الفطور يساعدان على خسارة الوزن وحرق الدهون.

وهناك وصفات ماء أخرى تساعد على استعادة الرشاقة، ولتحضير الوصفة تخلط شريحات تفاح رفيعة مع عود من القرفة ومكعبات ثلج وكوب من الماء المعدني.

يترك الخليط يرتاح لمدة 24 ساعة ويمكن شربه في الصباح قبل موعد الفطور، فالتفاح يحتوي على الكثير من مضادات الاكسدة وعلى الفيتامينين C وA، اما القرفة فهي تكافح الالتهابات والنفخة.

وتخلط قطع 6 حبات فراولة مع شرحات حبتي ليمون ومكعبات ثلج وكوب من الماء المعدني.

يترك المزيج يرتاح لمدة 24 ساعة لشرب مائه في الصباح بعد الاستيقاظ من النوم.

ويشار إلى أن الفراولة والليمون غنيان بمضادات الأكسدة التي تخلص الجسم من السموم. وهما مصدر مهم للفيتامين C.
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock