أخر الحوادث التي تمت بطريقة غريبة، زوج يقتل زوجته بأسنانه!



استمرار لمسلسل قتل الزوجات الذي انتشر مؤخرا في بعض البلدان خاصةً في دول الشرق وعلى رأسها مصر، مع استخدام عدة أساليب للقتل منها الذبح والخنق وطعن، إلا أن أخر الحوادث التي تمت بطريقة غريبة، زوج إندونيسي يقتل زوجته بأسنانه! فكثيرا ما نسمع عن حوادث القتل والتي تكون الأداة فيها السكين أو المسدس أو الحبل مثلا، إلا أن ما وقع في إندونيسيا كان مغاير تماما للواقع.

زوج يصيب زوجته وكأنه مصاص دماء

قام أحد الأزواج الإندونيسيين بتلقين زوجته درسا قاسيا كان نهايته أنها احتجزت في المستشفى بسبب الجروح البالغة التي تعرضت لها بسبب الضرب حسب ما نشرته وكالة “روسيا اليوم”.

وذكر تقرير الطب الشرعي أن الزوجة تعرضت للضرب المبرح في مناطق متفرقة في جسدها، وكان أخطرها عضة في العنق التي نتج عنها نزيف شديد لم يستطع الأطباء السيطرة عليه، وأكد أهل الزوج المفترس في التحقيقات بعد القبض عليه إنه كان يعاني من اضطرابات نفسية في الفترة الأخيرة.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock