أنخفاض مفاجىء فى أسـعار الذهب اليوم والجرام يخسر مبلغ كبير من قيمته



هبوط مفاجئ في أسعار الذهب الأن بمصر بقيمة 13 جنيهات على مدار يومين ، حيث تراجعت أسعار الذهب الأن بمصر بقيمة 13 جنيها في يومين متتالين منذ أمس، حيث تراوح سعر جرام الذهب عيار 21 بين 696 و698 جنيها، فيما بلغ سعر جرام الذهب عيار 18 بين 597 و598 جنيها، كما سجل سعر جرام الذهب عيار 24 بين 795 و798 جنيها، وسجل الجنيه الذهب سعرًا يتراوح بين 5,568 و5,584 جنيها.

أسعار الذهب الأن بمصر
تراجع سعر الذهب عيار 21 في مصر اليوم السبت في ظل الارتفاع الهائل الذي طال أسعار الذهب بمصر في الأيام الماضية، حيث شهدت ارتفاعا جنونيا في أسعار الذهب في مصر خلال الأيام الماضية في محلات الصاغة، وذلك بعد أن تجاوزت حاجز 1514 دولارا للمرة الأولى منذ أكثر من ست سنوات مع إقبال المستثمرين على الملاذات الآمنة وسط مخاوف بشأن التوترات التجارية بين الولايات المتحدة والصين وتباطؤ النمو العالمي.
هذا الخبر منقول من : اهل مصر

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock