بسبب فيديو ريحة عرقك وحشه .. اول اجراء رسمي من ريهام سعيد ضد سما المصري



ريهام سعيد في بلاغ للنائب العام ضد “فنانة استعراضية”: انتهكت حرمتي
11:37 ص | الخميس 12 سبتمبر 2019
كتب: هيثم البرعى

الاعلامية ريهام سعيد
الأخبار المتعلقة
سما المصري: “المحامين اللي بيرفعوا عليا قضايا عايزين يتشهروا”
سما المصري لتامر عاشور: “بتاكل فلوس البلد وما بترضاش تدفع الضرائب”
سما المصري في مرمي نيران سمير صبري: أترافع عن تجار المخدرات وماليش في الآداب
16 عاما من الغيرة سما المصري تكشف قصة حب رئيس الزمالك لها: الجواز مش بالعافية
تقدمت الإعلامية ريهام سعيد اليوم ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، ضد الفنانة سما المصري، اتهمتها فيه بسبها وقذفها وانتهاك حرمة حياتها الخاصة.
وذكر البلاغ الذي قدمه المحامي شعبان سعيد، وحمل رقم 11598 لسنة 2019 عرائض النائب العام، أنّه في غضون شهر أغسطس 2019، سجلت سما المصري مقطع فيديو مصور مدته 11 دقيقة، تتحدث خلاله عن “ريهام سعيد”، وحديثها في حلقة من برنامجها عن مرضى السمنة.
christian-dogma.com
وأضاف: “وجهت المشكو في حقها عبارات تعد سبا وقذفا وانتهاك لحرمة الحياة الخاصة لموكلتي، ومنها (متنسيش إنك كنتي في يوم من الأيام شبه برميل الطرشي، أنا فاكرة لما قابلتك كنا بنخلص قضية فتاة المول في فندق سفير كنتي رفيعة وشميت ريحتك من على بعد، وكنتي قاعدة تحت رجلي يا ريهام وكنتي مذلولة قدامي”.
وتابع: “الفيديو تم نشره على حساب إنستجرام الخاص بسما المصري، وعلى قناتها بموقع يوتيوب”، مشيرا إلى أنّها تستغل شهرة موكلته للترويج لزيادة المشاهدات على شبكة المعلومات الدولية وزيادة مكاسبها المادية.
وأوضح أنّ ريهام سعيد إعلامية شهيرة، تُضار من جراء ما تنفذه سما المصري بشكل متكرر، بغرض الإساءة لها، والحصول على مبالغ مالية من موقع يوتيوب.
وأكد أنّ العبارات التي وردت في الفيديو تشكل جرائم جنائية يعاقب عليها القانون في المواد المتعلقة بالسب والقذف وانتهاك حرمة الحياة الخاصة، وطلب في ختام بلاغه، سرعة التحقيق في البلاغ وإحالة سما المصري للمحاكمة الجنائية.

هذا الخبر منقول من : الوطن

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock