بسبب صورتها الجريئة.. عبير صبري تفقد أعصابها وتشتم متابعة بطريقة صدمت الآخرين



بسبب صورتها الجريئة عبير صبري تفقد أعصابها وتشتم متابعة بطريقة صدمت الآخرين
أثار تعليق على صورة نشرته إحدى المتابعات على موقع إنستجرام ، غضب الفنانة المصرية عبير صبري، لتوجه شتائم وتوبيخ لجمهورها المتابع لها .

وبدأت القصة عندما نشرت عبير صبري، صورة لها عبر “إنستجرام”، ارتدت فيها فستانًا قصيرًا اعتبره البعض جريئا ومثيرًا، ما عرضها لانتقادات من متابعيها، وكان من بين التعليقات التي وردت قول متابعة لها: “على جهنم عدل”.

واستشاطت عبير صبري غضبًا فردت على المتابعة قائلًة: “جهنم تشيلك وتتحرقي فيها”، وعندما حاول البعض من متابعيها التهدئة وطالبوها بتقبل كل الآراء، فردت عليهم قائلًة: “وتقبلوا رأيي فيكم برضه يا ماما”.

وفتحت عبير صبري، بهذا التعليق النار على نفسها، ولم تسلم من انتقادات المتابعين الذين أكّدوا أنّها ليس من حقّها تحديد مصير الناس، وأنّ هذا يدخل الجنة وذاك يدخل النار، معربين عن استيائهم بما ردّت به على متابعتها.

وأعرب البعض الآخر من المتابعين عن تضامنهم معها، خاصًة أنّ المتابعة هي من بدأت بالشّتائم، وأنّ ما بدر منها غير مسموح.
هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock