يبدو كشيطان.. جنين يرعب أمه أثناء خضوعها للسونار



ذهبت شابة أمريكية، بعد مرور 24 أسبوعا على حملها، لإجراء فحص بجهاز السونار، رغبة منها في معرفة إذا كان الطفل ذكراً أم انثى، إلا انها رجعت بما هو أكثر من تقرير طبي.

“ليانا كارينجتون”، البالغة من العمر 17 سنة، والتي تعيش في مدينة “ريتشموند” بولاية “فيرجينيا” الأمريكية، نشرت بعض الصور للقطات مأخوذة من تقرير السونار على موقع “فيسبوك”، وتظهر واحدة من هذه الصور وجه الجنين، وكأنه يبادل الطبيب والأبوين النظر عبر شاشة جهاز السونار، ولكن بشكل غريب قليلاً، بحيث وصفت “ليانا” نفسها وجه الجنين بأنه “وجه شيطاني”، بحسب ما نقله الموقع الإلكتروني لقناة “Fox News”د

الأمريكية الشابة علقت على الصور قائلة: معظم الأجنة يبدون كأنهم يختبئون من أشعة السونار، إلا أن ابنتي كانت تنظر إلينا مباشرة، وفتحت عينيها وابتسمت”

الطبيب أخبر “ليانا” ووالد الطفلة أن الجنين لفتاة، واستقرت “ليانا” على تسميتها “Autumn”، بمعنى خريف، وقد علقت الأم على الطريقة التي نظرت بها الطفلة، قائلة للطبيب: إنها تبدو كشيطان. الطبيب ابتسم وقال إن الأجنة في السونار يمكن أن يكون منظرها غريب قليلاً، إلا أن هذا شيئاً عادياً تماماً، إلا أن الأم الشابة ردت بأن الطفلة تبدو كأنها مجنونة تماماً.

منشور “ليانا” على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تمت مشاركته أكثر من 16 ألف مرة، إلا أن الصور حظيت أيضاً بالتشكيك من قبل بعض رواد الموقع، وهو ما علقت عليه الأم الشابة قائلة: “لا أعرف لماذا كانت تنظر بهذه الطريقة هناك بعض الناس على شبكة الإنترنت يعتقدون أن الصور مزيفة، إلا أنني أؤكد أن هذه بالفعل صور حقيقية لطفلتي، ووالدها كان موجوداً وقتها أيضاً، وقد أصيب بالدهشة عندما علم بأن الجنين طفلة، حيث أن له ولدان وكان يعتقد أن الجنين سيكون ولدا أيضاً، إلا أننا جميعاً كنا نضحك لطرافة الصور التي رأيناها عبر جهاز السونار.”

الأم الشابة قالت إنه بالرغم من الشكل المخيف الذي بدت به طفلتها في بعض لقطات السونار، إلا أنها فعلياً تبدو جميلة جدا في اللقطات الأخرى.

هذا الخبر منقول من : الوطن

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock