بالصور .. ماذا ظهر فى خلفية فيديو المقاول الهارب محمد علي



منذ ظهور المقاول الهارب محمد علي بفيديوهات يحرض فيها ضد الجيش ومؤسسات الدولة في مصر بادعاءات وكلام مرسل، لم يقدم عليها أي مستند فأصبحت واهية من البداية، غير أن ما عرفه المصريون ومثبوت بالأدلة عن شخصية محمد علي نفسه نسفت هذه المزاعم.
قبل لعبة الأذرع الإعلامية لقنوات الإخوان وكتائبها الممولة على مواقع التواصل الاجتماعي بتبني المقاول الهارب في محاولة لتلميعه عله يكون منفسا جديدا للرجوع إلى المشهد من جديد في مصر بعد احتراق كل أدواتهم، ارتبطت سمعة محمد علي بالسهرات الحمراء في الكباريهات والسكر والنايت الكلوب، حتى محاولات التلميع لم تستطع غسل هذه السمعة.


في فيديو جديد نشره المقاول الهارب حاول فيه التملص من كشف لعبته أمام العالم ادعى أنه مستهدف في أسبانيا لمحاولة كسب التعاطف، بعد كشف حقيقته وادعاءاته في حلقة من برنامج الإعلامي عمرو أديب، حيث تبين أن سبب تجديد استراحة المعمورة التي تحدث عنها محمد علي هو كشف محاولة فاشلة لاستهداف الرئيس عبد الفتاح السيسي بقناصة من قبل كتائب إخوانية عملت على رصد وتصوير تحركات الرئيس، وظهرت علامات الاستراحة المتواضعة التي زعم محمد علي تجديدها بـ280 مليون وقال إنها قصر فخم.
لكن بالتركيز على خلفية فيديو المقاول الهارب، تنكشف بسهولة زجاجات الخمر ملأت الغرفة، ليسقط بها النقاب مرة أخرى عن مبادئ محمد علي الذي بدا أنه يرفع شعار «اشرب علشان تحرض».

زجاجات الخمر في غرفة محمد علي
في وقت سابق قبل الفيديو الأخير، ووفقا للصور المسربة من أسبانيا، ظهر المقاول الهارب برفقة أحد فتيات الليل داخل أحد الكباريهات، متباهيا أمام أصدقائه ببذخه وإنفاقه لكثير من الأموال على فتيات الليل.

بعد هذه الواقعة، نشر عدد من أصدقاء محمد علي هذه الصور على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ليعيد مستخدمو السوشيال ميديا نشرها مع تعليقات تؤكد أن المقاول الهارب ذهب إلى أسبانيا للنضال في أحضان فتيات الليل، وترك عائلته تعاني، بعدما أكل أموال يتامى شقيقه المتوفي، وأيضاً توجيه السباب والاتهامات لزوجته ووالده، وأخرها قوله في تسجيل صوتي إنه حال عودته سيضرب والده بـ «الجزمة».

هذا الخبر منقول من : صوت الامه

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock