العريس السفاح استدرجها بالكلام المعسول والهدايا.. أوهمها أنه خليجي ثم تركها جثة مجردة من جميع أعضائها



حيانا تكون الحقيقة أغرب من الخيال، عندما تحلم فتاة بالزواج وتشعر بالخوف من شبح “العنوسة” يدفعها ذلك إلى الدخول لصفحات “فيس بوك”، وتبدأ بالتعارف على رجل ليتبادلا الحديث بينهما، في أغلب الأحيان يكون هذا شركا منصوبًا للإيقاع بها، ولكنها لحبكة الخدعة لاتدري، يبدأ أحدهم فى نسج خيوطه للإيقاع بها في شباكه ويعبر لها عن حبه لها وهيامه بها حت يتمكن منها وعندها تقع الكارثة، مثل هذه القصة التي بين أيدينا، تكشف كيف أن صفحة فيس بوك ووعد بالزواج وإغداق بالأموال ينتهي بالمسكينة جثة هامدة مقطعة إربًا حيث ظهر أن فتى الأحلام عضو فى منظمة دولية للإتجار في الأعضاء البشرية.

التقت «أهل مصر» بإحدى صديقات فتاة كانت ضحية للزواج عبر “فيس بوك” ووقعت فريسة لتجارة الأعضاء البشرية، حيث قالت في بداية حديثها، إن صديقتها تعرفت على شاب على “فيس بوك” كان في البداية يدعى أنه خليجي وأظهر إعجابًا كبيرًا بها، حتى أيقن أنها تعلقت به وتطورت العلاقة العاطفية بينهما فقام بالاعتراف لها أنه غير خليجي وأنه غير مسلم وأنه مستعد لدخول الإسلام للزواج بها، وأرسل لها في مرحلة أولى 1000 دولار بالعملة الأجنبية أي ما يعادل 17000 ألف جنيه مصري وطلب منها إجراء تحاليل الدم والقلب والكبد وتحاليل أخرى.

وأضافت أن صديقتها الضحية قالت له إن تحاليل الدم كافية، فأجابها:” أنا أفضل أن نعمل كل التحاليل الممكنة لنطمئن ونرتاح”، وبالفعل قامت الفتاة الساذجة بإجراء كل التحاليل وأرسلت له النتائج، فأرسل لها مرة أخرى 3000 آلاف دولار لكي تطمئن ويبعد كل الشكوك التي يمكن أن تخطر ببالها، وقال لها إنه سوف يحضر لمصر لبدء إجراءات الزواج والسفر معا.

وأضافت: “بالفعل جاء للقاهرة وأنهى كل الإجراءات في أسرع وقت وغادرا معًا، وسرعان ما اختفت الفتاة مباشرة بعد السفر وانقطع اتصالها بأهلها، مما جعل أهلها يقومون بإبلاغ الشرطة وبعد أسبوع اتصلت الشرطة بالعائلة وأخبرتها أنه تم العثور على الفتاة مقطعة إربا إربا جثة مجردة من جميع أعضائها لا كلى ولا قلب ولا كبد”.

وتابعت: “تبين أن العريس ينتمي إلى منظمة دولية لبيع الأعضاء، والفحوصات والتحاليل التي كانت أرسلتها له ما هي إلا معلومات كانت تهمهم عن الضحية لمعرفة كل شيء عن أعضائها وفصيلة دمها وسلامتها من كل الأمراض المحتملة حتى تؤخذ هذه الأعضاء”.
هذا الخبر منقول من : اهل مصر

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock