بيان رسمي من جينيراسيون عن مباراه اليوم ويستعين بالاهلى لقلب الطاولة على الزمالك



أصدر نادي جينيراسيون فوت السنغالي، بيانًا رسميًا، عبر موقعه الإلكتروني، بشأن أزمة مباراة الزمالك في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها اليوم، الأحد، بملعب “برج العرب”.

وأكد النادي السنغالي في بيانه، أنه لن يخوض المواجهة المرتقبة أمام الزمالك اليوم، اعتراضًا على عدم إقامتها أمس، السبت، في ملعب بتروسبورت بالقاهرة، وتأجيلها لمدة 24 ساعة، بالإضافة إلى نقلها لملعب “برج العرب” بالإسكندرية.

وقال بطل السنغال في بيانه، إن بعثة الفريق على وشك العودة إلى داكار، دون خوض اللقاء بسبب تأجيله ونقله إلى الإسكندرية التي تبعد 220 كم عن القاهرة، بناءً على رغبة الزمالك الذي أرسل خطابًا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وتم الموافقة عليه، في المقابل خاطب الكاف الفريق السنغالي يوم الجمعة 27 سبتمبر الجاري الساعة 1:30 ظهرًا.

واستعان جينيراسيون بالأهلي، لإثبات صحة موقفه في عدم موافقته على تأجيل لقاء الزمالك، حيث قال في بيانه: “استضاف الأهلي كانو سبورت في البطولة ذاتها وفاز 4-0، في الوقت الذي رفض فيه الزمالك خوض المباراة، وطالب بتأجيلها 24 ساعة ونقلها إلى الإسكندرية لأسباب أمنية”.

وكان فريق جينيراسيون، رفض السفر إلى الإسكندرية لمواجهة الزمالك، متمسكًا بخوض اللقاء على ملعب بتروسبورت، رغم موافقة “كاف” على تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة لتقام اليوم الأحد بدلًا من أمس السبت، ونقلها إلى ملعب برج العرب بناءً على طلب الأمن.

يذكر أن مباراة الذهاب بين جينيراسيون فوت والزمالك، التي أقيمت في السنغال، انتهت بهزيمة الأبيض بنتيجة 2-1.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock