الأرصاد تكشف مفاجاة صادمة للمواطنين بشان طقس غدا الاربعاء



الأرصاد تكشف مفاجاة صادمة للمواطنين بشان طقس غدا الاربعاء

كتب محمود راغبيتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يستمر غدا الأربعاء، طقس مائل للحرارة على السواحل الشرقية، شديد الحرارة على القاهرة نهارا، لطيف ليلا فى حين يبدأ الانخفاض غربا.

وتظهر السحب المنخفضة على شمال البلاد، والرياح شمالية غربية معتدلة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدا الأربعاء بالقاهرة العظمى 40 والصغرى 29، والإسكندرية العظمى 31 والصغرى 26 ، ومطروح العظمى 30 والصغرى 23 درجة.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

شقق كاملة التشطيب بتصميمات معمارية متميزة مساحات تبدأ من 49 متر وانظمة سداد حتى 10 سنوات goo.gl العاصمة كما لم تراها من قبل … شقق وفيلات بانظمة سداد حتى 10 سنوات goo.gl فيلات مستقلة وتاون هاوس وتوين هاوس مساحات تبدأ من 213 متر وانظمة سداد حتى 10 سنوات goo.gl هذا ما سيفعلة وزير التموين لــ إضافة المواليد الجدد .. وهذا … عاجل الرئيس السيسي يتدخل والرئاسه تصدر بيان بشأن هذه القضيه … تعرف على عنوان عظة البابا من دير الأنبا أنطونيوس بالنمسا … اطلاق صاروخ باليستى تجاة المملكة العربية السعودية … نكشف ما حدث مع سيدة تنشر فيديوهات غير اخلاقيه لها على فيس بو … رغم انفصالهما رسميًا.. إلزام مي سليم ووليد فواز بهذا الأمر ! … العودة الى الرئيسية توضيح عاجل من التموين بشأن إضافة الموا … بالصورة .. كلمات مسلمه عن الاقباط تهز الفيس بوك ..بنحبكم ياك … هاني الناظر يكشف حقيقة تسبب مزيلات العرق والليزر في الإصابة …

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock