الوضع كارثي سموم الإسكندرية يوجه تحذير عاجل للمواطنين ويؤكد الوضع شديد الخطورة 11 حالة تسمم في 24 ساعه والأعداد تتزايد



وجه اليوم ومنذ قليل مركز السموم بالإسكندرية تحذيراً عاجلاً للمواطنين، وجاء التحذير على لسان مديرة المركز الدكتورة مها غانم، في بيان رسمي.
حيث أكدت غانم منذ قليل أن حالات التسمم التي وصلت للمركز بلغت حتى الآن 11 حالة، وحالتهم خطرة، والأعداد في تزايد، وأكد مركز سموم الإسكندرية أن حالات التسمم بسبب الفسيخ، مضيفاً بحسب وصف مديرة المركز لمصراوي أن الوضع كارثي وشديد الخطورة.
وأضاف المركز أن حالات التسمم التي وصلت إليهم جاءت من أماكن متفرقة من محافظتي البحيرة والإسكندرية، ووجه المواطنين بالابتعاد فوراً عن الفسيخ، مضيفاً أن حالات التسمم التي وصلت لمركز السموم خطرة وتم إيداعهم العناية المركزة.
مؤكداً أن حالات التسمم ليست من أسرة واحدة ولم يشتروا الفسيخ من مكان واحد بل إنهم من أماكن متفرقة من الإسكندرية والبحيرة، ونوه إلى أن المركز قام بتوفير المزيد من الأمصال تحسباً للقادم.

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock