حادث بشع..بعد شهر واحد من عقد قرانهما يضرب زوجته حتى الموت



حادث بشع بعد شهر واحد من عقد قرانهما يضرب زوجته حتى الموت
حادث بشع شهدته مدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، إثر قيام سباك بالتعدي بالضرب على زوجته، بعد شهر من عقد قرانه عليها، في منزل أسرتها، ما أدى لإصابتها، وتوفيت عقب نقلها للمستشفى.
وتلقى اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من قسم شرطة كفر الدوار بوصول «نرمين .ف» 20 سنة، إلى المستشفى المركزي، وبها إصابات متفرقة بالجسم، وتوفيت عقب وصولها المستشفى.

وقرر اللواء محمد شرباش، مدير مباحث البحيرة، تشكيل فريق بحث برئاسة العميد عبدالقوى عمرو، رئيس فرع البحث الجنائي بكفر الدوار، والمقدم أحمد حمدي، رئيس مباحث قسم شرطة كفر الدوار، لتحديد أسباب الواقعة.

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن وراء ارتكاب الجريمة خطيب المجني عليها «محمود. ع»، 35 سنة، سباك، وتمكنت قوة من مباحث القسم من ضبطه.

واعترف المتهم بأنه ارتبط بالمجني عليها وعقدا قرانهما منذ شهر تقريبًا، ولم يتم زفافهما بعد، وأن المجنى عليها سبته خلال مكالمة هاتفية بينهما، ما أغضبه وأخرجه عن شعوره، فذهب لمنزل أسرتها وتعدى عليها بالضرب، ما أدى لإصابتها التي أدى لوفاتها
هذا الخبر منقول من : الجمهوريه

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock