10 نجمات يفضحن أزواجهن بعد الإنفصال



1- هنا شيحة
في إحدي اللقاءات الصحفية بشهر نوفمبر من العام الجاري في برنامج “هنا العاصمة” مع الإعلامية المصرية “لميس الحديدي”، حلت الفنانة “هنا شيحة” ضيفة وأعربت عن المعاناة التي قد عاشتها مع زوجها السابق مهندس الديكور “فوزي العوامري”، واللذان قد إنفصلا بعد قضية الخلع التي أقامتها ضده، وحكمت المحكمة لها بحضانة أطفالهما ونفقة قدرها 1400 جنيه مصري.

2- جيهان قمري

في إحدي حلقات برنامج “خط أحمر” مع الإعلامي المصري “محمد موسي”، حلت الفنانة “جيهان قمري” ضيفة فيه بشهر يوليو السابق، وتحدثت بشأن علاقتها بزوجها السابق “باسم السواح” وهي تبكي قائلة:

“لم أكن أعلم بانتماءات طليقي الإخوانية سوى بعد الطلاق.. واتصدمت”، وأضافت: “كان عضوا في لجنة السياسات بالحزب الوطني المنحل، ثم عضوا في جماعة الإخوان المسلمين، أثناء فترة توليهم السلطة في مصر”.

وتابعت “جيهان”: “كان شكاك وعصبي، كان بيشك حتى في الفيسبوك بتاعي”، موضحة أن علاقتهما انتهت بعدما ضربها فكان ذلك السبب في الطلاق، وقالت: “دي فترة ندمانة عليها وكانت أيام سودة.. لأني اتجوزت غصب عن أهلي.. والله يرحمه بالنسبالي”، ووصفته بـ”كلامنجي وإداني علي قفايا”.

3- بوسي
في عام 2016 حلت المطربة الشعبية “بوسي” ضيفة بإحدي حلقات برنامج “معكم” مع الإعلامية المصرية “مني الشاذلي”، وتحدثت حول تفاصيل الإنفصال عن زوجها السابق الذي قالت عنه بأنه قد خانها مرتان قائلة:“خيانة زوجي مش عيب مني لكن طفاسة ودناوة”، على حد وصفها.

4- هيفاء وهبي
في عام 2015 إنفصلت المطربة اللبنانية “هيفاء وهبي” عن زوجها السابق رجل الأعمال المصري “أحمد أبو هشيمة” وكشفت عن الكثير من التفاصيل الخاصة بحياتهم وقالت بأنه لم يكن معروفاً بين الإعلام أنذاك، وندمت علي هذه الزيجة وذلك حسب ما قالته بإحدي الحوارات الصحفية التي أجرتها معها مجلة “سيدتي” وأشارت قائلة:“عندما ترتبط بشخص يتحول من عادي إلى غير عادي بعد أن تتركه”.

وفي شهر رمضان الماضي دخلت هيفاء بمسلسل “الحرباية” ضمن الماراثون الرمضاني، وعبر تويتة غردتها علي حسابها الرسمي علي موقع تويتر تحوي بالهجوم غير المباشر علي أبو هشيمة محتواها:

“يا حبيبي يا معقّد مهما أمرت صحافيينك والإعلامي تبعك بالتعتيم على مسلسلي في إعلامك المصري الصلب! مش هتقدر تخفي نجاحه الساحق ولا 100 متلك”.

5- رانيا يوسف
بعدما إنفصلت الفنانة “رانيا يوسف” عن زوجها السابق “المخرج محمد مختار”، كشفت عن بعض الأسرار الخاصة في حياتهما، وعندما سئلت عن سبب الطلاق قالت:

«بخيل ولا يصرف على بناته، وأن المبلغ الذي يرسله إليهن 1200 جنيه شهريًا فقط لا غير أي بمثابة 20 جنيها للطفلة الواحدة»، وأوضحت أنها عندما طالبته بدفع مبلغ أكبر قال لها: «ما تدفعي إنتي ما إنتي بتشتغلي وبتكسبي، ولا خلي جوزك يصرف عليهم».

وردّت عليه رانيا يوسف: «والله يا ريتك بتعمل واحد على عشرة من اللي بيعمله مع ولاده وطليقته مش مخليهم عايزين حاجة»، وقالت له في رسالة أخرى: «اصرف على بناتك.. أنا مش مخلفاهم لوحدي وكفاية فضايح قدام الناس».

6- قمر
أوضحت الفنانة قمر علي أنها قد تزوجت عرفياً من رجل الأعمال ومالك قنوات ميلودي “جمال أشرف مروان”، وفي عام 2012 إتهمته بسرقة ورقة “الزواج العرفي دون علمها”، فقامت برفع دعوي ضده؛ لتثبت نسبه لإبنه “جيمي”، وكشف المكتب الإعلامي الخاصة بها قائلاً:

«جمال مروان يعاني من حالة نفسية مشخصة بالـ(هيستيرية)، وذلك حسب المصحة النفسية في ولاية ميامي الأمريكية، التي تتابع حالته الجنونية التي وصل إليها، بعد انفصال زوجته جيلان سهمود عنه، ومنح حضانة الأولاد لها، إضافة إلى أخذ ما يقدر بنصف ثروته كحقوق لها ولأولادها».

7- عبير الشرقاوي
منذ فترة قليلة ظهرت الفنانة المعتزلة “عبير الشرقاوي” مرة أخري بوسائل الإعلام وكشفت عن خلافاتها مع زوجها السابق “الدكتور طارق محمد صلاح”، لأنه قد رفض الإنفاق علي نجله بعدما إصيب بكهرباء زائدة بالمخ في عام 2005، وزادت المشاكل بينهما بعام 2010 حينما زادت التكاليف الخاصة علاج إبنهما ولم تستطع دفعها، وحول ذلك قالت:

«طارق لا يريد ابنه، هو لم يره خلال فترة مرضه مرة واحدة، ولكنه يريد (بهدلتي) بهذا الشكل حتى أتنازل عن جميع حقوق الطفل».

8- نيللي كريم
في إحدي حلقات برنامج “100 سؤال” الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية “راغدة شلهوب” حلت الفنانة “نيللي كريم” ضيفة فيه بعام 2015، وأوضحت من خلاله عن حياتها السابقة مع طليقها “هاني أبو النجا” التي وصفتها بـ “نكد”، حيث قالت:

«كل الشكر لـ11 سنة، لأن نتيجتها عرفت أعمل كم نكد في كل أعمالي لحد وقتنا هذا الناس تتحدث عنها عمرها ماكانت هتطلع بالمصداقية اللي طلعتها على الشاشة إلا لو حد كان بيعاني».

9- لقاء سويدان

في عام 2007 تزوج الفنان حسين فهمي من الفنانة لقاء سويدان، وإستمر زواجهما خمس سنوات فقط، ومن بعدها تحولت مشاعر الحب إلي ضغينة وكره بين الطرفان، وعن تلك الواقعة قالت لقاء:

“هناك من ظن أن زواجي منه جاء لطمعي فيه، وأريد توضيح أنني تزوجت منه دون مهر أو شبكة أو مؤخر، وهو الآن يرفض دفع نفقة المتعة والعدة، ولا أعلم سبب رفضه إعطائي حقي”، وأضافت: “ورغم أن القضاء حكم لي بأن أحصل على حقي منه، ولكنه لم ينفذ الحكم وقدم طلبات بوقف تنفيذ، بحجة أنه لا يمتلك أموالاً، مع الأخذ في الاعتبار أن المبلغ أقل من ربع أجره في أي عمل فني”.

10- ساندي
في طليعة العام الماضي 2016 نشرت المطربة الشابة ساندي منشوراً علي حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك عن إعتزالها مجال الفن، وبعد ذلك كشفت عن السبب وراء ذلك الإعتزال وهو طليقها رجل الأعمال الخاص بها والذي قد هددها بنشر صوراً فاضحة لها مقابل الإعتزال، وعن تلك الزيجة قالت:

“بقيت أنا الراجل اللي بصرف، وهو محسوب عليا بني آدم على الفاضي”.

وأضافت بأنها قد غادرت البيت منذ عامان وعاشت مع والدتها في بيت الأسرة بعدما عاند معها زوجها رافضاً الطلاق معتبراً إياها “مصدر رزق له”، حيث قالت:

“تفاجأت بعد الزواج بأنني أقوم بدور الرجل، وأنه ينسب كل مجهودي لنفسه، لذلك قررت في النهاية رفع قضية خلع للتخلص منه”.

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock