والدة مصطفي تورته تخرج عن صمتها وتكشف تفاصيل جديده



“انتهت الخطبة ولكنها لم تنتهِ من صفحات التواصل الاجتماعي” بعدما انتشرت قصة مصطفى ونيهال عرسان الإسكندرية وأصبحت “تريند” أثار مزيدا من السخرية.

مصطفى “تورتة” كما لقبه مدونو صفحات التواصل الاجتماعي، نظرا لتداول قصته بأنه انسحب من خطبته تاركا العروس ولكنه لم ينس أخذ تورتة الخطوبة معه.

تواصلت “الدستور” مع والدة مصطفى تورتة، التي علقت بأن ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي كذب وافتراء، وليس له أي أساس من الصحة.

أضافت والدة أبو تورتة، أن نجلها حرر محضرا في مباحث الإنترنت بالتعدي عليه بالسب والقذف والتشهير به بـ”حرامي التورتة” معلقة أن ما يقال عن أن “مصطفى” أخذ التورتة وهرب من خطبته لم يحدث، مقسمة أن التورتة لم تخرج من باب القاعة، وأنهم تفاجأوا بما تدوول على مواقع التواصل الاجتماعي بالقصة المفبركة.

لتوضح والدة تورتة أصل الحكاية بأن ما اضطرهم للذهاب وترك الخطبة المفاجئ هو بسبب تعب أخيها، مواصلة أنه مصاب بسرطان في الحنجرة ويخضع لجلسات العلاج الكيميائي، معلقة “إحنا اتخضينا وكان لازم نتحرك على المستشفى”.

“الموت علينا حق” تحكي الأم أن هذه الكلمة كانت تعليق العروس لابنها عندما أخبرها باضطرارهم للذهاب للمشفى لإسعاف خاله. واستنكرت والدة العريس رد فعل خطيبة ابنها، والذي كان من المفترض استبداله بالتضامن معهم ومساندتهم والوقوف بجانبهم.

الحكاية كانت طبيعية ولم يحدث أي خلاف مبيت من قبل يوم الخطبة، بحسب ما قالت الأم وأنه لم يكن لدى نجلها أي نية مسبقة لفسخ الخطبة، وحاليا ليس هناك أي تواصل.

 

 

هذا الخبر منقول من : الدستور

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock