طرق طبيعية للقضاء على مشكلة التوتر



يعتبر التخلص من مشكلة التوتر من أكثر الأمور التى تهم الكثير من الأمهات لما تصاب به من إرهاق على مدار اليوم سواء من خلال القيام بالأعمال اليومية أو من خلال التعرض لضغوطات الحياة اليومية، ولا تعلم الكثير من الأمهات كيفية القضاء على تلك الأزمة.

وجاء في موقع “هيلث لاين”، المعنى بأخبار الصحة، أن هناك مجموعة من الطرق التى تساعد في القضاء على مشكلة التوتر نهائيا بدون حاجة إلى اللجوء إلى العقاقير الطبيبة التى تسبب الكثير من المشكلات الصحية فيما بعد، وتتمثل أبرز تلك الطرق، فى تناول الشوكولاتة الداكنة التى لديها خصائص مضادة للأكسدة والتى تساعد في القضاء على اختلال الهرمونات فى الجسم وبالتالى الحد من التوتر.

وفقا لما جاء في الموقع، فإن الحرص على تناول النعناع يساهم فى القضاء على مشكلة التوتر نهائيا، لما يحتويه من مواد ملطفة ومهدئة، بالإضافة إلى ذلك تناول الزنجبيل فلديه خصائص مضادة للالتهابات ويعتبر ملطفا طبيعيا للجسم.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock