قرار من مجلس الوزراء عزل أى منطقة تفشى فيها #كورونا



قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إنه من الوارد اتخاذ قرارات جديدة لمواجهة فيروس كورونا إذا وجدنا أن الوضع يتطلب ذلك، معربًا عن أملة أن يتفهم الشعب قرارات مجلس الوزراء لحماية المواطن.
وانتقد المتحدث باسم مجلس الوزراء، خلا مداخلة هاتفية ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، مع الإعلامي أحمد موسى، عدم تطبيق بعض شيوخ المساجد قرار وقف صلاة الجماعة، موجهًا حديثه لهم قائلًا: «انت بتزايد على مين، على شيخ الأزهر ولا هيئة كبار العلماء».
وتابع:«نحن في وضع استثنائي، وقرار غلق المساجد استثنائي، ويستهدف حفظ النفس والحفاظ على مصر من وباء يفتك بالعالم، ولا نلقي بأيدينا إلى التهلكة».
ولفت المتحدث باسم مجلس الوزراء إلى أن الدول تطبق الحظر وتعزل مناطق بأكملها في مواجهة فيروس كورونا، ومن الوارد عزل أي منطقة تفشى فيها الفيروس داخل مصر.

هذا الخبر منقول من : الدستور

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock