عدلي القيعي يواصل هجومه على نادي بيراميدز



واصل عدلي القيعي إثارة الشائعات والهجوم المتواصل على نادي بيراميدز ورئيسه حسام البدري مدعيا أن المدير الفني السابق للقلعة الحمراء تخلي عنً تدريب الفريق الأحمر، رغم أنه أحد أكثر المدربين تحقيقا للألقاب في السنوات الماضية وخلال تاريخ الأهلي.

ويحاول عدلي القيعي الخروج من الورطة الأخيرة بعد تنصل إدارة الأهلي من تصريحاته بشأن اعتذار المستشار تركي آل الشيخ ويبدو أن سنه الكبير وتقدمه في العمر يجعله لا يدرك حقيقة الأمور ويطل يدعي أمور غير حقيقية على الإطلاق.

وعنفت إدارة الأهلي، عدلي القيعي مؤخرا بعدما ادعى أمورا غير حقيقية وكانت بمثابة التصريحات الكارثية التي نفاها المتحدث الرسمي للأهلي فيما بعد وأظهر حجمه الطبيعي أمام جماهير القلعة الحمراء، والدليل أن المجلس سحب منه منصب مدير التعاقدات ومنحه لقب مستشار بدون أي صفة في ظل عمله المتواضع والبطئ وجاء المجلس بمحمد فضل بدلا منه.

ما حدث من مجلس الأهلي وإحالة القيعي على المعاش جعله فاقد الهوية ويؤلف بعض القصص الغير حقيقية عن نادي بيراميدز وحسام البدري الذي يعد تاريخا أصيلا في القلعة الحمراء

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock