شاهد بكاء طاقم طبي لهذا السبب

شاهد بكاء طاقم طبي لهذا السبب



(بكاء الطاقم الطبي المرافق للطفله المصابه بفيرس كورونا )  بكفر الشيخ .

كتبت / ساميه نجيب

طبعا صورة الطفله وهي بتركب سيارة الإسعاف والجميع يعرف انها سوف تواجه مصير مجهولا …..وذلك . لااصابتها بفيرس كورونا . هذا .المشهد لاأنساه ا طيله حياتي هذة لطفله الشجاعه وهي بتركب سيارة الإسعاف بدون سند بدون الام بدون الاب مفيش معاها غير ربنا وبدون جليس بدون اي حد يطبط عليها ويمسح دموعها منظر قاسي منظر خيالي نراه فقط في الافلام السينمائيه لا احد كان يتوقع أن هذا الفيرس الغادر صديق الجهل والجهله صديق العشوائيه والغوغائيه أفرز هذا المشهد الرهيب ارجوكم الالتزام …لان عدم الالتزام سوف يجعلنا نري الكثير والكثير من هذة الصور المأساوية ….. هذا الفيرس جعلنا جميعا نترحم علي الايام العاديه التي كنا فيها نمارس حياتنا بشكل طبيعي……… والان ليس لنا غير أن .نتوجه الي الله من أجل أن يرفع عننا البلاء والغمه
.تحيه تقدير وامتنان لهذة الطفله الشجاعه التي تحملت الكثير والكثير في مشهد تقشعر له الأبدان ..هذة الطفله نموزج شجاع تواجه مصيرا لا يعلمه سوي المولي.
وجل .ربنا يشفيها لانها تسحق الدعاء والمساندة منا جميعا .ولا تبخلوا عليها بالدعاء والمساندة المعنويه .

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock