من هو عدو مصر الأول كلام فى غاية الأهمية



بقلم / محمد السيد شتا
عدو مصر الأول ليس الإخوان وليست الكورونا وليس تميم ولا أردوغان وليست إسرائيل .. عدو مصر الأول هو الفساد والتسيب .
دم الحوفى شهيد مصر فى موقعة الأميرية فى رقبة من كان يتعين عليه التأكد من إلتزام صاحب كل شقه قام بتأجيرها مفروشة بالابلاغ عن المستأجرين .
أطالب بإصدار قانون (يتم بمقتضاه) مصادرة الشقة المفروشة التى لم يقم صاحبها بإخطار الشرطة ببيانات المستأجرين (لو) مورست أية أعمال إرهابية من تلك الشقة .
لن يَردَع الإرهاب فى مصر إلا الشدة فى التعامل معهم .

ولابد من إعادة النظر فى أسلوب مواجهة الارهاب لتطول العقوبة أسر الإرهابين .

تخيل شعور الإرهابى وهو يعلم أنه لو تم ضبطه أو قتله والتعرف عليه سيتم فورا (مثلاً) مصادرة مسكن عائلته .. أمه وأبوه وزوجته وأولاده وطردهم الى الشارع .
ماذا سيكون شعوره؟؟
ومش عاوز واحد يطلع يقولى ولا تزر وازرة وزر اخرى .. بلاش حنية وضع نفسك مكان والد ووالدة وزوجة وأطفال هذا الشهيد .
الشهيد ليس فى حاجة الى دعائنا .. هل من وعده الله بالجنة رفيقاً للانبياء والرسل فى حاجة الى دعاء ؟؟ بدلاً من الدعاء أرجوا أن تطالبوا بإمتداد العقاب الى أسر الإرهابيين .. لن يردعهم إلا معاقبة أبنائهم وزوجاتهم وأبائهم وأمهاتهم .
خذوا من إسرائيل العبره .
مش عيب ولا عار أن نتعلم منهم كيف إستطاعوا أن يقضوا على العمليات الإنتحارية التى كانت تقوم بها المقاومة الفلسطينية وكفوا عن ذلك الى حد العدم تقريباً

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock