“الأرصاد” تعلن موعد انكسار الموجة الحارة



كتب- محمد نصار:

قال محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية التابع للهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الموجة الحارة التي تشهدها البلاد على مختلف الأنحاء منذ الأمس وحتى اليوم من المقرر أن تنكسر بداية من غدِ الخميس.

وأضاف شاهين، لمصراوي، اليوم الأربعاء، أنه من المتوقع أن تسجل درجة الحرارة على مناطق شمال البلاد نحو 37 درجة بداية من الغد، تستمر في الانخفاض على مدار الأيام المقبلة وصولًا إلى معدلاتها الطبيعية عند 36 درجة.

وأكد مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية، أن المناطق الجنوبية ومحافظات الصعيد ستظل متأثرة بالموجة الحارة الحالية عدة أيام.

وأوضح محمود شاهين، أنه برغم اتجاه درجات الحرارة للانخفاض بداية من الغد، سترتفع نسب الرطوبة وصولا إلى (70-75%) على شمال البلاد.

وتابع: “أوصت الأرصاد المواطنين اليوم فقط بعدم التعرض المباشر لأشعة السمش لفترات طويلة وخاصة في وقت الذروة، لكن بداية من الغد لن توجد مشكلة في التعرض لأشعة الشمس”.

وطالب محمود شاهين، أصحاب الأمراض الصدرية، بعدم التواجد لفترات طويلة في أماكن مغلقة أو غير جيدة التهوية؛ لتجنب الأضرار الناتجة عن الارتفاع في نسب الرطوبة.

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock