أستغاثة عاجلة من تمريض الفيوم



#ياوزيرة_الصحة_تمريض_الفيوم_يستغيث😠😠
#استغاثة_عاجلة من تمريض الفيوم
كتب / أحمد محمد
#انقذونا داخل المدينة الجامعية قبل ما نموت بفيروس كورونا

ارسلت ممرضات مستشفي الفيوم العام برسالة الي الاهالي #والجمعيات الاهلية بعد ما زهقوا وتعبوا من صحة الفيوم وإدارة الجامعه انقذوا تمريض الفيوم (المستشفي العام) قبل فوات الأوان.
حدث اليوم تواصل عدد من المحجوزين داخل المدينة الجامعية مؤكدين انهم الي الآن لم يتم سحب العينة الخاصة بهم بتحليل فيرس كورونا هم والعمال وانما الذي تم سحب عينته هم الاطباء فقط ومحجورين في منازلهم ولا يوجد طبيب واحد في المدينة الجامعية ومازال الوضع سيئ لتمريض الفيوم والعمال ولا يوجد عنايه بهم
واليوم مجموعه من زملاءهم قاموا بشراء اكل وشرب وكحل ومستلزمات في ظل غياب دور إدارة الجامعه والمدينة الجامعية
الجدير بالذكر ان الدكتورة امال هاشم وكيل وزارة الصحة بالفيوم لم تزورهم ولن تقدم لهم اي مساعدات او حتي تطمئن عليهم الي الان مما اضطرهم للصراخ والفزع قائلين هنموت جميعا بسبب الاهمال والاستهتار
اين قيادات المحافظة مما نحن فيه.
#مطلوب تدخل فوري وسريع لله من قبل محافظ الفيوم والصحه ورئيس الجامعه وقيادات المحافظة والاجهزة المعنية بالمحافظة قبل وقوع كارثة.
#شارك
#اللهم ارفع عنا البلاء والوباء

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock