​ أول تعليق لوالد حنين حسام فتاة تيك توك إحنا عيلة محترمة



قال حسام عبد الهادى “موظف” والد الطالبة حنين حسام، فتاة التيك توك، إن ابنته بريئة من التهم التي وجهتها اليها النيابة، مضيفًا أن الفيديوهات التى قامت بنشرها: فيديوهات عادية وزي أي بنت بتصور فيديوهات على أي برنامج وتنشرها على سبيل الهزار والمرح”، لافتا إلى أن المعلومات التي نشرت بأن ابنته تعيش بمفردها ليس لها أساس من الصحة.

وتابع والد فتاة التيك توك: بنتي ماكنش قصدها أنها تحرض على الفسق أو أي أعمال مخلة كنا أشيع من البعض على تواصل الاجتماعي “إحنا عيلة محترمة”.

وكانت المتابعات الأمنية رصدت ظهور حنين حسام الطالبة بجامعة القاهرة ” في فيديو عبر تطبيق “تيك توك ” طالبت خلاله الفتيات التي تريد الحصول على المال بعرض فيديوهات وتكوين صداقات مع شباب براتب يصل إلى ٣ آلاف دولار.

حنين حساموقالت الطالبة خلال الفيديو: “مش مطلوب منك غير إنك تظهري وجهك، وتكوني جميلة، وعمرك مش أقل من ١٨ سنة، وكل ما يكون عندك صداقات ومتابعات أكتر هتاخدي فلوس أكتر الراتب من ٣٦ دولار حتى ٣٠٠٠ دولار “.

ومن جانبة أوضح الخبير القانونى الدكتور الخطيب محمد العقوبة المنتظرة على الفتاة والتى يمكن ان تصل ل٥ سنوات سجن وفقاً لقانون العقوبات .

وتنص المادة 178 عقوبات” يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنتين وبغرامة لا تقل عن خمسة آلاف جنيه ولا تزيد على عشرة آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من نشر أو صنع أو حاز بقصد الاتجار أو التوزيع أو الإيجار أو اللصق أو العرض مطبوعات أو مخطوطات أو رسومات أو إعلانات أو صوراً محفورة أو منقوشة أو رسوماً يدوية أو فوتوغرافية أو إشارات رمزية أو غير ذلك من الأشياء أو الصور عامة إذا كانت خادشة للحياء العام.
هذا الخبر منقول من : اهل مصر

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock