بالفيديو وزارة التموين تكشف تفاصيل نظام الكوبون وهل يمكن استبداله بالنقود ؟



قال أحمد كمال المتحدث باسم وزارة التموين إن فكرة الكوبونات التي تم اقتراحها من خلال برنامج على مسئوليتي والدكتور هشام المناوي مشاهد البرنامج تم البدء في تنفيذها.

وشرح المتحدث باسم وزارة التموين تفاصيل الكوبونات خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع بقناة صدى البلد قائلا إن الوزير على المصيلحي وجه على تنفيذ الفكرة وفي أقل من اسبوع ظهرت للنور واليوم تم البدء في طرح كوبونات المشتريات بفئات مختلفة.

وقال كمال إن الكوبون عبارة عن بون مشتريات سلعية بــ 3 فئات 20 و50 و100 جنيه ويتم شراؤها وتوزيعها على المواطنين غير القادرين والمواطن يتوجه للمجمع ويستطيع شراء أي سلعة بالقيمة الموجودة وكل الشركات جاهزة للتنفيذ.

وشدد كمال على أن الكوبون لا يمكن استبداله بنقود ومصنوع بطريقة لا تقبل التحايل وأعلنت الوزارة 5 أرقام لمعرفة أماكن بيع الكوبونات والشركات كلها متاحة.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock