السيد وزير الداخلية .. يصدق على تخريج الدفعة الثالثة من معاونى الأمن



( السيد وزير الداخلية .. يصدق على تخريج الدفعة الثالثة من معاونى الأمن )
صـدق السيد/ محمود توفيق “وزير الداخلية” على تخريج الدفعة الثالثة من طلبة “معاونى الأمن” بإجمالى (1135 طالب ، 127 طالبة).. حيث أنــاب سيادتــه اللواء/ مساعد الوزير لقطاع التدريب، لحضور حفل تخريج طلبة الدفعة الثالثة بمقر معهد معاونى الأمن”بوادى النطرون”، بحضور عدد من القيادات الأمنية.
وقد إقتصرت فعاليات حفل التخرج بالمعهد على مراسم حلف اليمين والسلام الوطنى، فى إطار الإجراءات الإحترازية التى تتخذها الدولة للوقاية من الإصابة بفيروس “كورونا”، وقد تم مراعاة الإجراءات الوقائية المتبعة خلال الحفل ( المسافات الأمنة – إرتداء الماسكات والقفازات ) .
وخلال كلمته إستعرض السيد اللواء/ مساعد الوزير لقطاع التدريب، جانباً من الخطط التدريبية المعتمدة التى تستهدف تدعيم قدرات رجال الشرطة ورفع كفاءتهم لأداء المهام المسندة إليهم، بما يواكب التطورات التى تشهدها الساحة وما تطرحه من تحديات فى إطار إستراتيجية الوزارة الهادفة لإعداد كوادر بشرية مؤهلة تتسلح بالعلم والانضباط من خلال خطط مدروسة وآليات مستحدثة.
تم إعداد الخريجين وفق برامج تدريبية تهدف إلى صقل قدرات الطالب وإعداده بدنياً وإنضباطياً وتأهيليه تدريبياً وعلمياً وثقافياً ، لتحويله من نمط الحياة المدنية إلى نمط الحياة النظامية الإنضباطية ، وتدريبه على كافة المهام والأعمال المنوط القيام بها داخل جهاز الشرطة ، وفقاً لمجالات التخصص والتى يلحق للعمل بها بجهات الوزارة المحدده .
وقد صدر القرار الوزارى بتعيين الطلبة بدرجة معاون أمن ثالث.

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock