غضب حسين فهمي بسبب مسلسل البرنس لـ محمد رمضان



تعرض المسلسل لأزمة بسبب أحد المشاهد.

وتحدث الإعلامي جمال عنايت عن تلقيه اتصالا من الفنان حسين فهمي يستنكر فيه ما حدث مع محمد رمضان خلال أول حلقات المسلسل، خاصة في أول حلقة عندما مزق رمضان الباسبور المصري، متهما إياه بإهانته.

وقال عبر صحفته على “فيسبوك”: “اتصل بي صديقي الفنان الكبير حسين فهمي ثائرا قائلا (مش أنت في المجلس الأعلى للإعلام؟) قلت له لا أنا في مجلس إدارة الهيئة الوطنية للإعلام، ليه في ايه؟ ما زالت ثورته مستمرة مش معقول كده جواز السفر المصري رمز لا يليق إهانته أنا ليه بس حصل ايه؟ في الحلقه الأولى لمسلسل محمد رمضان يعمل في ورشه ويرغب في السفر للعمل في الخليج ابوه يتحايل عليه يقعد ويلغي السفر فما كان من (نمبر وان) والوصف من عندي أنا، إلا أنه قطع الجواز ورماه على الأرض”.

وأوضح: “معقول أي مصري في أي مكان في العالم يعتبر أن الجواز المصري هو رمز للوطن تتم إهانته بهذا الشكل في ناس – يكمل الفنان الكبير حسين فهمي – بتضحي بحياتها من اجل الوطن انا لم أر في حياتي مثل هذا الأمر يقطع تذكرة السفر أو يعطي الجواز لوالده اثباتا لحسن نيته في البقاء في مصر “. فيما قدم المحامي أيمن محفوظ وفقا لـ”ET بالعربي”، بلاغا إلى النائب العام المستشار حمادة الصاوي، طالب فيه بمحاكمة محمد رمضان ووقف عرض مسلسله “البرنس”، بسبب إهانة جواز السفر المصري وتمزيقه.

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock