دوناروما يغلق الباب أمام يوفنتوس ويفضّل ميلان



جيانلويجى دوناروما، حارس مرمى ميلان© متوفر بواسطة الوطن جيانلويجى دوناروما، حارس مرمى ميلان
ذكرت شبكة “سكاي سبورت”، أنّ جيانلويجي دوناروما حارس مرمى ميلان، قرر الاستمرار مع الروسونيري الفترة المقبلة وعدم الرحيل لصفوف أي ناد آخر، رغم العروض التي تلقاها من العديد من الأندية الكبرى في أوروبا.

وأكدت الشبكة أنّ دوناروما حسم مستقبله بالاستمرار مع ميلان والموافقة على تجديد تعاقده مع الفريق، بعدما كان قريبا من الرحيل، ليغلق الباب أمام عرض يوفنتوس بالحصول على خدماته في فترة الانتقالات المقبلة.

وأوضحت الشبكة أنّ الأولوية للحارس المتألق هي التجديد مع ميلان لعقده الذي ينتهي صيف 2021، مشيرة إلى أنّ دوناروما سيكون سعيدا للغاية حال موافقة إدارة النادي الإيطالي على شروطه لتجديد العقد.

وكانت تقارير صحفية كشفت مؤخرا، عن أنّ نادي يوفنتوس يخطط لتدعيم مركز حراسة المرمى، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبته في التعاقد مع جيانلويجي دوناروما، حارس فريق ميلان.

المصدر: الوطن

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock