ما الفرق بين البيجاما النهارية والليلية؟



في بعض الأحيان، عندما نذهب للنوم نبدأ في الشعور بأننا لا نرتدي بيجاما مريحة أو مناسبة للحصول على قسط عميق من النوم، ثم يتغير هذا الشعور صباحاً في إننا لا نرتدي ملابس أنيقة للمنزل والتي نجلس بها طوال اليوم في البيت.

لذا قررنا أن نتعرف أكثر على الفرق بين البيجاما النهارية والبيجاما الليلية.

في محاولة منا للتعامل مع الوضع الحالي، بدأ يتغير فكرنا قليلاً عن ملابس البيت والنوم، حيث أصبحنا بفضل مكالمات الفيديو نهتم أكثر بما نرتديه في البيت.

هل من المفترض أن نعرف الفرق بين البيجامات ليلاً ونهاراً؟ وما الذي يحفز التغير يومياً مرتين في اليوم؟ هل البيجاما الليلية مناسبة لساعات الليل فقط؟ إليكِ نصائح للإجابة على هذه الأسئلة ونأمل أن تمنحك هذه الإرشادات الراحة اليومية.

حافظي على وظيفتة الليجاما

 العمل من المنزل يعتبر شيء جديد لبعض الناس وما ترتديه له دوراً في مدى تكيفك، خلال النهار نحاول التأقلم مع الوضع الجديد، لكن هذا لن يمنعك من ارتداء بيجاما للنهار مريحة ومناسبة، ننصحك بالبناطيل الرياضية مع التيشرت الأبيض أو كنزة أو قميص فستان كبير الحجم يسمح لكِ بالتركيز على ساعات عملك مع الشعور بالراحة.

المصدر ليالينا

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock