مصادر طبية تؤكد إصابة سبع حالات جديدة بكورونا في الغربية.



أفادت مصادر طبية داخل مديرية الصحة بمحافظة الغربية اليوم عن إصابة 7 حالات إيجابية بعدوي “الكورونا” من أبناء قري شبرابيل والعامرية وصفط تراب ونهطاي وتم نقلهم بسيارات الإسعاف عقب ثبوت إيجابية عينات التحاليل الى العزل الصحي بمستشفيات كفرالزيات وطنطا .

وكانت مديرية الصحة تحت إشراف الدكتور عبد الناصر حميدة قد أكدت تحسن وخروج 9 حالات من بينهم حالة متلازمة داون من العزل بالمدينة الجامعية بسبرباي والذين استقبلوا نبأ تعافيهم وسط أجواء من الفرح والبهجة.

واوضح وكيل وزارة الصحة تواصل صحة الغربيه ورجال الجيش الأبيض جهودهم المتميزه، فى سبيل علاج مرضى الكورونا، والحمد لله كانت النتائج سلبية التحاليل ليصل عدد الحالات 33 حاله من بدايه افتتاح المدينه الجامعيه ، وبعد عمل الفحوصات والإشعات تبين شفائهم التام ، و نطمئن الجميع أن باقى الحالات بحاله صحيه جيده وسيتم خروجهم تباعا.

واكد الدكتور محمد السويدي مسئول مكافحه العدوي بالعزل الصحي بالمدينه الجامعية على تحسن صحة المصابين ومتابعه حالتهم وإجراء التحاليل بصفه دوريه وخلال الفتره القادمه سيتم خروج عدد كبير من الحالات(الزم بيتك تحمى نفسك وأهلك وبلدك) .

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock