الطبيبة المصابة بكورونا في الشرقية.. أوصيكم ببناتي



دونت طبيبة الشرقية المصابة بفيروس كورونا على صفحتها الشخصية عبارات تطالب الأصدقاء بتكثيف الدعاء لها، و الاهتمام ببناتها قائلة ” أوصيكم خيرا ببناتى “.

حيث كتبت الطبيبة ” منار.س”، طبيبة الصدر بمستشفى الأحرار بالزقازيق : ” بعد تأكد إصابتي بالكورونا ولا راد لقضاء الله أوصيكم خيرا ببناتي .. أوصيكم خيرا ببناتي، و أنه لا يحزنني شئ سوى أنى لست مستعدة للقاء الله

استحلفكم بالله الدعاء لي عند كل صلاة لعل منكم مستجاب الدعوة وإنا لله وإنا إليه راجعون وأخيرا أوصيكم خيرا ببناتي”.

ومن جانبه قال الدكتور عبد الكريم العراقي مدير مستشفي الأحرار التعليمي بالزقازيق، أن الطبية انتقلت لها العدوى بعد أن خالطت حالة ثبت إيجابية إصابته بفيروس كورونا، بعد أن توجه للطوارئ يوم الخميس الماضي.

وأضاف العراقي أن الطبيبة وزملائها قاموا بعزل نفسهم ذاتيا كإجراء وقائي، لافتا إلى انه تم تطهير وتعقيم المستشفى للحد من انتقال الفيروس.

و أوضح انه وبمجرد ملاحظة ظهور أعراض الإصابة بفيروس كورونا على الطبيبة جرى نقلها إلى مستشفى الصدر بالزقازيق، وبعد تأكد إصابتها تم نقلها إلى أحد مستشفيات العزل لتلقي العلاج اللازم.null

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock