نكشف حقيقة القبض على «مودة» بعد اتهام «سما وحنين» بترويج الفسق والفجور



تداول عدد من مواقع التواصل الإجتماعي، أخبارا تفيد بضبط فتاة السوشيال ميديا «مودة الأدهم» والقبض عليها، فيما تروجه من فيديوهات، فيما لم يتم إصدار بيان رسمي بشأنها من النائب العام، أو النيابة العامة، أو وزارة الداخلية، حتى الآن، يفيد بالقبض عليها.

ووجه النائب العام، حمادة الصاوي، بمعاقبة كل من يقوم بترويج للفسق والفجور، في المجتمع المصري، خاصة مع قدوم الشهر الفضيل، فسرعان ما بدأت بحنين حسام، صاحبة فيديو “افتح الكاميرا”، بعد أن خرجت عن المألوف وبدأت تشجع على الفسق والفجور، ولم تتوقف قراراته عن ذلك، بل إيضًا أمر بحبسها بعد إنتهاء تحقيقات النيابة العامة معها، والتي استمرت يومين.

ولم تتوقف قرارات محامي الشعب عن ذلك، بل على الفور، تم القبض على سما المصري، والتحقيق معها فيما تقوم بترويجه ونشره عبر صفحاتها، لتنتهي التحقيقات معها في النيابة العامة، بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات وتحديد جلسة لمحاكمتها، فيما أكدت النيابة العامة، أنها سوف تقف بالمرصاد لكل من يحاول نشر الفسق والفجور في المجتمع المصري.

سما المصري
أحدثت سما المصري، جدلا كبيرا في الشارع المصري، بما تقوم به من أفعال مخلة وخادشة للحياء، خاصة بعد ظهورها أكثر من مرة بملابس شبه عارية، مما كان له أثار بالغ في نفوس المصريين، وغضبهم، وعلى الفور، قام النائب العام بإصدار قرار بالقبض عليها والتحقيق معها، ثم القرار بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

القبض عليها
أمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام بالتحقيق مع المتهمة سامية أحمد عطية – وشهرتها سما المصري – بعد أن ألقت وحدة مباحث قسم شرطة الأزبكية القبض عليها صباح اليوم الجمعة الموافق ٢٤/ ٤/ ٢٠٢٠؛ تنفيذاً لأمر النيابة العامة بضبطها، وستعلن النيابة العامة ما ستسفر عنه التحقيقات في بيانٍ لاحق.
حبس المتهمة
أمر النائب العام بحبس المتهمة، سامية أحمد عطية عبد الرحمن – وشهرتها سما المصري – أربعة أيام احتياطياً على ذمة التحقيقات؛ وذلك لاتهامها بنشر صور ومقاطع مرئية مُصورة لها خادشة للحياء العام عبر حساباتٍ خاصة بها بمواقع إلكترونية للتواصل الاجتماعي، وإتيانها علانية أفعال فاضحة مخلة، وإعلانها بالطرق المُتقدمة دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها، واعتدائها على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وإنشائها وإدارتها واستخدامها تلك المواقع والحسابات على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب الجرائم المذكورة؛ وبعرض أمر النظر في مد حبسها اليوم على قاضي المعارضات؛ أمر بمده خمسة عشر يوماً احتياطياً على ذمة التحقيقات، وحددت الدائرة الأولى بمحكمة جنح القاهرة الاقتصادية برئاسة المستشار رامى عباس جلسة 2 مايو المقبل لنظر أولى جلسات محاكمة سما المصرى لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

حنين حسام
أمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي، بحبس المتهمة حنين حسام عبد القادر، 4 أيام احتياطياً على ذمة التحقيقات؛ وذلك لاتهامها بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وإنشائها وإدارتها واستخدامها مواقع وحسابات خاصة عبر تطبيقات للتواصل الاجتماعي بشبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب تلك الجريمة.

ووجهت اتهامات بارتكاب جريمة الاتجار بالبشر بتعاملها في أشخاص طبيعيين هنَّ فتيات استخدمتهنَّ في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري؛ للحصول من ورائها على منافع مادية؛ وكان ذلك استغلالاً لحالة الضعف الاقتصادي وحاجة المجني عليهنَّ للمال، والوعد بإعطائهنَّ مبالغ مالية، وقد ارتكبت تلك الجريمة من جماعة إجرامية مُنَظَّمة لأغراض الاتجار بالبشر تضم المتهمة وآخرين.
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock