إصابات جديدة بكورونا في لبنان ترفع العدد إلى 729



ارتفع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) في لبنان اليوم الجمعة إلى729 إصابات،بعد تسجيل 4 إصابات جديدة، واستقر عدد الوفيات عند 24.
وأعلنت وزارة الصحة العامة في تقريرها اليومي، حول مستجدات فيروس “كورونا” أنه تم خلال الأربع والعشرين ساعة المنصرمة تسجيل 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد ما يرفع عدد الإصابات إلى 729 إصابات منذ 21 فبراير الماضي .
وأضافت الوزارة أن عدد حالات الوفاة بلغت 24 حالة منذ 21 فيراير الماضي.
وبلغ عدد الحالات الحرجة 44 حالة، بحسب الموقع الرسمي لوزارة الإعلام المخصص لمتابعة أخبار فيروس “كورونا”، فيما بلغ عدد حالات الشفاء 192 حالة.
وتقوم الفرق التابعة لوزارة الصحة العامة بإجراء فحوص “بي سي أر”لعينات عشوائية من كافة المناطق اللبنانية .
وكان مجلس الوزراء قد أعلن في جلسة طارئة انعقدت في 15 مارس الماضي، التعبئة العامة لمواجهة انتشار فيروس كورونا، ومددت التعبئة العامة حتى 10مايو المقبل.
وبدأ منذ 27 مارس الماضي ضبط حركة التنقل والانتقال والإقفال من السابعة مساءً حتى الخامسة صباحاً، باستثناء الأفران والصيدليات وتنقل الصحافيين، ومددت حركة التنقل من الساعة التاسعة مساءً وحتى الخامسة صباحاً.

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock