العائدون من الخارج يردون على المشككين

"الحمد لله إننا رجعنا بلدنا".. العائدون من الخارج يردون على المشككين: الخدمات المقدمة لنا بالفنادق ممتازة.. أحد العائدين من إندونيسيا: الأكل ممتاز ويصل للغرف بوفرة.. مدير فندق: نخدمهم بكل ما فى استطاعتنا.. صور



لتنسيقات الكبرى التى أجرتها الدولة المصرية بين جهاتها ووزاراتها المختلفة لعودة المصريين العالقين بالخارج، تؤكد إصرار الدولة على عودة أبنائها سالمين وتقدم لهم خدمات مميزة منذ إقلاع رحلة الطيران التى تقلهم من الدولة العائدين منها حتى انتهاء فترة الحجر الصحى الـ 14 يوما داخل فنادق سياحية فاخرة فى مدينة مرسى علم.

الغرف والطعام المخصص للعائدين من الخارج (3)

غرفة المنشآت الفندقية خصصت فنادق تقدم خدمات مميزة ليقيم فيها العائدون من الخارج وذلك من خلال تنسيقات مسبقة بينها وبين إدارة تلك الفنادق الواقعة بمدينة مرسى علم، حيث إن تقدم الفنادق المخصصة للعائدين من الخارج خدمات مميزة وكذلك تسهل لهم جميع متطلباتهم المختلفة خلال فترة الإقامة.

الغرف والطعام المخصص للعائدين من الخارج (1)

من جانبه، قال أحمد السيد البلتاجي، أحد العائدين من مدينة بالى فى إندونيسيا والذى وصل للفندق يوم الثلاثاء الماضى، إنه بمجرد إقلاع الطائرة من مطار جاكرتا متجهة إلى مرسى علم كانت الرحلة صعبة لطول وقتها حيث استغرقت قرابة 23 ساعة تقريبا، مؤكدًا أنه كان همه الأكبر لحظة وصوله كيف سيقضى الـ 14 يوما المخصصة للحجر الصحى داخل غرفة فى فندق.

الغرف والطعام المخصص للعائدين من الخارج (6)

وأضاف البلتاجى، فى تصريحات خاصة ، أنه بمجرد وصولهم الفندق لفت نظره حفاوة الاستقبال والتنظيم الشديد فى سرعة التسكين، مضيفا أنه رغم أنه كان هناك حالة من التوتر بالنسبة للعائدين من الخارج بسبب ظروف مسافة السفر والرحلة والقلق الذى انتابهم هناك فى الدول الخارجية، إلا أن العاملين فى الفندق السياحى المقيمين فيه امتصوا غضبهم بأخلاقهم ومعاملتهم الطيبة.

الغرف والطعام المخصص للعائدين من الخارج (8)

وأوضح البلتاجى، أن العاملين داخل الفندق أثبتوا أنهم على تدريب عالى جدا من خلال التعامل معهم فور وصولهم للفندق، موضحا أن بالنسبة للغرفة فهى غرفة كبيرة ومميزة وكل الأثاث بها حديد والتكييفات بها جديدة، وأن خدمات الغرف تقوم بتغير المفروشات بها يوميًا، وتأتى مفروشات جديدة، وأن هناك خدمات غرف على مستوي.

الغرف والطعام المخصص للعائدين من الخارج (2)

 وتابع: أن الطعام المقدم داخل فندق الحجر الصحى فوق الوصف ويأتى للغرف بوفرة كبيرة جدا، حيث إنه يوجد كمية طعام كبيرة داخل غرفته، متابعا أن عمليات التعقيم تتم داخل الغرف يوميًا وبشكل دورى، مؤكدًا أن الخدمات المقدمة لهم داخل الفندق تؤكد أن مصر أم الدنيا.

الغرف والطعام المخصص للعائدين من الخارج (4)

 وقال المهندس أحمد البلتاجى فى نهاية حديثة “الحمد لله إننا رجعنا لبلدنا”، موضحا أن كانت هناك حالة من المشقة الكبيرة واجهتهم خلال وجودهم عالقين فى إندونيسيا بعد توقف حركة الطيران لا أحد كان يعرف مصيره، إلا أن مصر حقًا لا تنسى أبنائها.

الغرف والطعام المخصص للعائدين من الخارج (5)

من جانبه، قال أبو الحجاج العمارى، مدير فندق سياحى الحجر الصحى بمرسى علم، أن إدارة فندقه والعاملين فيه يقدمون ما فى وسعهم لخدمة العائدين من الخارج ليقيموا إقامة سعيدة داخل الفندق خلال فترة الحجر الصحى.

الغرف والطعام المخصص للعائدين من الخارج (7)

وأضاف العمارى، فى تصريحات  أن جميع العاملين بالفندق يعملون العائدين بالخارج معاملة السياح العادين ويتعاملون بدقة وبنظام مع اتباع التعليمات والإجراءات الوقائية المتبعة، التى أوصت بها إدارة الطب الوقائى.

وتابع: أن يكفى أنهم مصريين ويتطلب على الجميع التكاتف من أجل مرور جائحة فيروس كورونا المستجد دون خسائر أكثر من ذلك مطالبًا الجهات والأفراد التكاتف والتنسيق بكل قوة.

 يذكر أن أستقبل مطار مرسى علم الدولى، منذ انطلاق الجسر الجوى لعودة العالقين بالخارج حتى أمس الأحد، 16 رحلة طيران، تابعة للشركة الوطنية مصر للطيران، ضمن الجسر الجوى، لعودة العالقين بالخارج لبلدهم تنفيذًا لتعليمات للرئيس السيسى بعودتهم، وذلك بالتنسيق بين كل من وزارات الطيران والهجرة والصحة، تعرف فى المعلومات الآتية على تلك الرحلات وكم نقلت على متنها من العائدين بالخارج.

وكانت أعلنت وزارة الطيران المدنى، عن تسييرها نحو 22 رحلة طيران استثنائية لعودة المصريين العالقين بالخارج، حتى نهاية أبريل بالتنسيق مع وزارتى الهجرة والخارجية، فى ظل تعليق حركة الطيران إلى المطارات المصرية، منذ منتصف مارس الماضى، بسبب فيروس كورونا المستجد.

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock