استخدامات لا تعرفها عن معجون الأسنان ستدهشك



لا تعلم الكثير من السيدات الاستخدامات المدهشة التي يمكن أن يقوم بها معجون الأسنان ويعتقد معظمنا أن معجون الأسنان استخدامه يقتصر فقط على أن منظف للأسنان ويحمي من التسوس، ويجهل معظمنا الفوائد الأخرى له.

فكما جاء في موقع “هيلث ومن”،، فإنه يمكن استخدام معجون الأسنان للتخلص من مشكلة البقع التي تقع على الثياب خاصة لدى الأطفال، فيجب وضع قليل من معجون الأسنان على مكان البقع وتركه لمدة ربع ساعة، كما يمكن استخدامه فى تنظيف الأحذية خاصة البيضاء من خلال وضعه وتركه حتي يجف ثم فركة.

ووفقا لما جاء في الموقع، فيمكن استخدام معجون الأسنان فى التخلص من العلكات التي تقع على السجاد أو الملابس فيساعد فى إزالتها بسهولة، وبحسب ما ذكر في الموقع، فيمكن استخدام معجون الأسنان لتنظيف الأظافر وإبعاد الحشرات بعيدا عن المنزل.

كما يمكن استخدام معجون الأسنان في القضاء على مشكلة الخدوش الموجودة على زجاج الساعات، وكذلك تنظيف الحقائب البيضاء. نقلا عن صدي البلد

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock