ارتفاع حصيلة ضحايا كورونا فى بريطانيا لـ 21800 .



أعلنت السلطات الصحية البريطانية اليوم الأحد عن تسجيل 327 وفاة جديدة ناجمة عن فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” في مستشفيات إنجلترا، لترتفع الحصيلة الإجمالية إلى 21800 وفاة.، جاء ذلك نقلا عن روسيا اليوم.
وعلى صعيد آخر، كشفت كارى سيموندز، خطيبة بوريس جونسون رئيس وزراء بريطانيا عن أول صورة لمولودهما الذى استقبلاه يوم الأربعاء الماضى فى جامعة كلية لندن.
ونشرت خطيبة رئيس وزراء بريطانيا، صورة للمولود عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، وكشفت عن اسم المولود الذى اختارته مع جونسون وهو “ويلفريد لورى نيكولاس جونسون”، وهو يعد للأجداد حيث إن اسمه الأول هو أسم جد رئيس الوزراء، واسمه الأوسط يتشارك مع اسمها الكامل، بحسب ما نشرته صحيفة “ذا صن” الإنجليزية.
كما توجهت سيموندز، بالشكر لكل العاملين فى مستشفى كلية لندن، على اهتمامهم بها أثناء فترة حملها وولادتها التى خضعت لها يوم الأربعاء الماضى.
ومكث جونسون منذ أسابيع داخل مستشفى فى لندن، ليتلقى العلاج، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock