استنفار مروري لضبط مخالفي “تحدي كيكي” متلبسين



قالت مصادر أمنية إن عددا كبيرا من الميادين والشوارع الرئيسية بكافة المحافظات مراقبة إلكترونيا عبر كاميرات المراقبة المرتبطة بغرفة العمليات المركزية للإدارة العامة للمرور لرصد أي مخالفات من قائدي المركبات ولتسيير الحركة المرورية.
فيما يواصل ضباط الإدارة العامة للمرور بالقاهرة والجيزة جهودهم لرصد أي حالات يقوم بارتكابها قائدو السيارات، فيما يعرف بـ “تحدي كيكي” عبر عدد من الأدوات أبرزها كاميرات الكتف لما تمثله تلك الظاهرة من خطر داهم على الأرواح وتعطيل الحركة المرورية.
وفي سياق ذي صلة كثفت الإدارة العامة للمرور اليوم من حملاتها على كافة الطرق السريعة والمحاور الرئيسية تحت إشراف كلٍ من اللواء علاء الدجوي مساعد الوزير لقطاع الشرطة المتخصصة واللواء عصمت الأشقر مدير الإدارة العامة للمرور بالاشتراك مع مديريات الأمن نطاق الاختصاص للتأكد من التزام قائدى السيارات بالسرعات المقررة وتفعيل حملات الرادار.

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock