تعافي 3 من الطاقم الطبي بمستشفي العزل بالنجيلة من فيروس كورونا



سادت حالة من  السعادة والتفاؤل جميع العاملين بمستشفي العزل بمدينة النجيلة بعد شفاء عدد من أفراد الطاقم الطبي بالمستشفي  من فيروس كورونا. 
حيث اكد الدكتور محمد أبو طالب نائب مدير مستشفي العزل بالنجيلة  تعافي 3 أفراد من الطاقم الطبي بالمستشفي من فيروس كورونا بعد تلقيهم العلاج اللازم.

وأضاف أنه تم تعافي الدكتور محمد علام  نائب مدير مستشفي العزل بالنجيلة والدكتورة  شيرين اسماعيل مسئولة التخدير بالمستشفي  وصاحبة مبادرة تغسيل المتوفين من السيدات ومحمد محرم فني صيانة  .

وأشار إلى أننا نقدم التهاني لهم علي  تعافيهم نهائيا من فيروس كورونا وظهور، نتيجة التحاليل سلبية متمنيا شفاء جميع المصابين في جميع مستشفيات الحجر.

كما قدم الدكتور محمد علي مدير مستشفي العزل بالنجيلة  التهنئة  لكل المتعافين من فيروس كورونا ولأسرهم لافتا إلى أن الطاقم الطبي بالمستشفي  يبذلون قصار جهدهم لتقديم خدمات طبية بالمستشفي.

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock