تسريب امتحان اللغة الألمانية للصف الثاني الثانوي والإجابات تغزو السوشيال ميديا



شهدت امتحانات الصف الثاني الثانوي العام، الإلكترنية، اليوم الخميس، تداول صور لاجابات امتحان، مادة اللغة الألمانية، على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتبادل الطلاب إجابات الامتحان عبر جروبات تواصل بتطبيق “تليجرام”، وكذلك على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.
ويؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي، امتحان اللغة الأجنبية الثانية، اليوم، إلكترونيًا من المنازل عبر جهاز التابلت على منصة الامتحانات الإلكترونية.
ويعقد امتحان اللغة الأجنبية الثانية، اليوم الخميس، على فترتين من التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا، بإجمالي  573 ألفًا و677 طالبًا وطالبة.
وقسمت وزارة التربية والتعليم، عقد الامتحانات على فترتين لتكون فترة محددة لمحافظات والأخرى لباقي المحافظات، وذلك تفاديًا لعدم التحميل على الشبكة ومنصة الامتحانات.
ففي الفترة الأولى، والذي انتهت منذ قليل وشهدت تداول الاجابات على مواقع التواصل الاجتماعي، أدى طلاب محاظات القاهرة والجيزة والإسكندرية الامتحانات من الساعة 9 صباحًا وحتى 12 ظهرًا.
كما أدى الامتحانات بنفس الفترة طلاب محافظات أسيوط وكفرالشيخ وقنا والفيوم ودمياط والإسماعيلية وأسوان وبورسعيد وشمال سيناء والوادي الجديد وجنوب سيناء.

أما في الفترة الثانية والتي انطلقت منذ قليل، حيث محدد أن تبدأ من الساعة 12 ظهرًا حتى 3 عصرًا، يؤدي الامتحان طلاب محافظات الشرقية والدقهلية والقليوبية والغربية والمنوفية والبحيرة والمنيا وسوهاج وبني سويف والأقصر والسويس والبحر الأحمر ومطروح.

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock