الراهب  روفائيل أفا مينا، الراهب بدير الشهيد مار مينا العجائبي العامر بمريروط، إن فيروس كورونا المُستجد قد يبنتهي قبل نهاية الشهر الجاري،



قال الراهب  روفائيل أفا مينا، الراهب بدير الشهيد مار مينا العجائبي العامر بمريروط، إن فيروس كورونا المُستجد قد يبنتهي قبل نهاية الشهر الجاري، وسيفتح الله كل شيء وتعود البلاد للحياة الطبعية.

وبدأ الراهب روفائيل صلاته بتلاوت مزمور “رفعتُ عينيّ إلى الجبال من حيثُ يأتي عوني؛ معونتي من عند الربّ صانعِ السما والأرض؛ لا يَدَعُ رِجْلَكَ تَزِلّ لا ينعسُ لا ينامْ، الربُّ يَحْفَظُكَ الربُّ سِتْرٌ لكَ، لا تؤذيكَ الشمسُ في النهارْ ولا القمرُ في الليلْ، يَحْفَظُكَ الربُّ من كلِّ سوءٍ يَحْفَظُ الربُّ نفسَكَ، يَحْفَظُ الربُّ ذهابَكَ وإيابَكَ من الآن وإلى الأبدْ”.

وطالب راهب دير الشهيد مار مينا، من الله بأن يحفظ شعب مصر من أجل الجسد الطاهر والدم الكريم ليتمجد إسمه في العالي ويرفع رأس مصر وشعبها حتي أن يزيل عنا الوباء والغلاء وجميع الأمراض والاحزان والتجارب بشفاعة القديسة العذراء مريم أم النور والدة الإله ورئيس الملائكة روفائيل مفرح القلوب ورئيس الملائكة الجليل ميخائيل والشهيدي مار مينا ومار جرجس البطل الروماني الشهيد وبصلوات البابا الراحل كيرلس السادس.

وختم القمص روفائيل قائلًا: ” ربنا يطمنى عليكم وربنا هايفتح بسرعة إستجيب يارب”.

ويشار إلى أن القمص روفائيل البالغ من العمر 70 عامًا؛ هو من أقدم الرهبان في دير الشهيد مار مينا بمريوط وهو أحد تلاميذ البابا الراحل كيرلس السادس، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية وكان الشماس الخاص له منذ عام 1965 وحتى عام 1969.

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock