السيطرة على حريق بشاحنة وقود في العاشر من رمضان دون وقوع اصابات.



أنقذ سائق شاحنة وقود من الانفجار، الأحد، عقب اشتعال التنك الخلفى للسيارة الممتلئ بالوقود والسير بها بعيدًا عن التجمع السكنى حتى تمكن رجال الإطفاء من السيطرة على النيران المُشتعلة دون خسائر بشرية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامة للتحقيق.
كان اللواء عاطف مهران، مدير الأمن، تلقى إخطارًا من اللواء أحمد زكى، نائب مدير الأمن لقطاع الجنوب، بشأن نشوب حريق بشاحنة وقود بالقرب من محطة تمويل المركبات بالمجاورة 46، بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان.
وتمكن رجال الأطفاء بقيادة العميد محمد العادلى، مدير إدارة الحماية المدنية بالشرقية، من السيطرة على النيران المُشتعلة وإخمادها بواسطة 7 سيارات إطفاء، دون وقوع خسائر بشرية، وذلك عقب قيام سائق الشاحنة بمحاولة السيطرة على النيران بمفرده، ونتيجة لكمية النيران الكثيفة المُشتعلة بتنك الشاحنة، قاد السائق السيارة لمكان خارج الكتلة السكنية حتى لا تقع كارثة بانفجارها وسط المارة والمبانى السكنية.

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock