مفاجأة.. أسطورة فرنسا يوافق على تدريب منتخب مصر بشرط!



محمد الصو

عقد حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، جلسة مع مندوب من الفرنسي تيري هنري المدرب العام للمنتخب البلجيكي، للاتفاق حول إمكانية توليه القيادة الفنية للمنتخب الوطني خلال المرحلة المقبلة.

وجاءت الجلسة في حضور نادر السيد وكيل اللاعبين في العاصمة البريطانية لندن، لنقل رغبة الاتحاد المصري برئاسة هاني أبوريدة، في استقطاب هنري مديرًا فنيًا خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق.

وأبدى مندوب هنري موافقة الأخير على تلبية العرض المقدم ولكنه اشترط تواجد الإيفواري حبيب توريه مدافع فريق أرسنال الإنجليزي السابق، ضمن جهازه الفني لثقته في قدراته وعلمه بخبايا الكرة الإفريقية.

وكان أعضاء الجبلاية أعلنوا اقتراب الميكسيكي خافير أجيري من تولي المسئولية بعد الاتفاق على جميع البنود، إلا أنه ما زال هناك حالة جدل حول تعيينه بسبب ابتعاده عن التدريب لفترة كبيرة.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة النيجر يوم 8 سبتمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة الإمم الإفريقية بالكاميرون منتصف العام المقبل.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock