مدير مستشفى شربين يكشف تفاصيل مشاجرة النائب إلهامي عجينة مع الأطباء



استنكر الدكتور صابر مشالي، مدير مستشفى شربين بالدقهلية، طريقة وتعامل النائب إلهامي عجينة، عضو مجلس النواب، مع الأطقم الطبية بالمستشفى، قائلًا إنه تهجم على المستشفى بشكل غير لاقى في زيارة مفاجئة له، وتطاول على المدير المناوب للمستشفى، وتعدى على الأطباء، وكان يفترض أن يعرف نفسه في البداية، ويتسأل عن احتياجاتنا.

وقال الدكتور صابر مشالى خلال مداخلة هاتفية في برنامج “كل يوم” المذاع على شاشة “إكسترا نيوز”، الأطباء والمرضى لهم أهل وخصوصية والأمر لا يقتضى تصويرهم، مستطردًا: “النائب حاول تصوير أحد المرضى وحدث خلاف بينهما”.

وأضاف أن المستشفى تقدم خدمة مميزة، موجهًا رسالة أطباء المستشفى، قائلًا: ” نعدكم بالاستمرار في تقديم الخدمة ودعم المنظومة الصحية”.

وواصل: “الأطباء والعاملين شعروا بإهانة كبيرة، تقدمنا بشكوى لوكيل الوزيرة، ومذكرة للنقابة، وسيتم تقديم مذكرة ورفعها لمجلس النواب”.

وذكر أن النائب لم يلتزم بخط السير المنصوص به داخل المستشفى، المقرر للحفاظ على الوفود والمرافقين، ولم يلتزم بضوابط مكافحة العدوى وفيروس كورونا ولم يتردى كمامات.

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock