أول تعليق لوزير التعليم علي قرار مدارس النيل بعد إلغاء امتحناتها.



علق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، على تأجيل امتحانات مدارس النيل، قائلا: “إن القرار صادر من وحدة النيل ويعود على 14 مدرسة فقط غير تابعة للوزارة”.

وأضاف الوزير في تصريح لـ”الدستور”: “مدارس وحدة النيل يتبعون نظام ال IG البريطاني ولا يوجد لديهم امتحانات ثانوي”، لافتا إلى أنهم مدارس دولية لا علاقة لهم بالوزارة ولا نظام الثانوية العامة.

كانت وحدة شهادة النيل الدولية المسئولة عن إدارة مدارس النيل المصرية، التابعة لصندوق تطوير التعليم بمجلس الوزراء، أعلنت إلغاء امتحانات آخر العام بكل مواد المرحلة الثانوية الخاصة بطلاب شهادة النيل الثانوية الدولية.

وأضافت وحدة شهادة النيل الدولية في بيانها صباح اليوم الأحد، أنها تنسق بشكل كامل مع هيئة كامبيردج الدولية للتقييم والتعليم بجامعة كامبيردج، لتقييم طلاب المرحلة الثانوية في المواد الدراسية كافة.

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock