السكة الحديد تطرح تذاكر العيد قبل السفر بـ24 ساعة بسبب كورونا



أكد المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكك الحديد أن الهيئة بدأت بالاستعداد لعيد الفطر المبارك بإعداد جدول يتناسب مع الأعداد الضخمة من الركاب وخاصة على الوجه القبلي. 
وقال “رسلان” في تصريحات خاصة لـ”بوابة أخبار اليوم”، إنه حتى الآن لا تعديل على مواعيد القطارات حتى حلول عيد الفطر، مع استمرار العمل بجداول التشغيل المؤقتة المعمول بها منذ تطبيق حظر التجوال التي رفضتها أزمة فيرس كورونا. 
وأشار رئيس الهيئة إلى أنه سيتم تشغيل حوالي 711 رحلة المدرجة بجدول التشغيل اليومي، على أن تطرح التذاكر قبل السفر ب 24 ساعة فقط عن طريق الرقم القومي، ويمكن الحصول على التذاكر من محطات مصر برمسيس والجيزة وسيدي جابر ومحطة مصر بالإسكندرية، بحيث يتم منح ( 4 تذاكر لكل بطاقة) لتفويت الفرصة على السوق السوداء في التجارة بالتذاكر. 
وأوضح “رسلان” أنه سيتم أيضا تشغيل 6 قطارات إضافية بخط (القاهرة/ أسوان) وطرح الحجز عليها قبل رحلاتها بأسبوع، بحيث تقف هذه القطارات في المحطات الرئيسية بالوجه القبلي. 
وتابع رسلان: |كما نحاول حاليا إعداد جدول تشغيل إضافي لاستيعاب أي زحام أو كثافات قبل مواعيد الحظر”.

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock