تعليق إلهامي عجينة على قرار إحالته للتحقيق



​علق النائب إلهامى عجينة، على قرار الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، باستدعائه للمثول أمام هيئة مكتب المجلس، للتحقيق معه بشأن واقعة فيديو مستشفى شربين قائلا: “أنا تحت أمر المجلس”.
وقال عجينة فى تصريح لمصراوى، الثلاثاء: “إحالتي للتحقيق لا تعني أنني مخطئ، ولكن من الطبيعي أن يقوم المجلس بالتحقيق في أي شكوى ترد إليه ضد أعضائه”.
وتابع: “سأدلي أمام هيئة المكتب بكافة تفاصيل الواقعة، خاصة أن ما قمت به يأتى في إطار ممارستي لدوري كنائب عن دائرة شربين، مضيفا: “مارست دوري الرقابي”.
وحول مدى إحالته للجنة القيم من قبل هيئة المكتب، بسبب واقعة نشره فيديو هاجم فيه إدارة مستشفى شربين، عقب “عجينة” قائلا: “لست الخصم والحكم. القرار يرجع لهيئة المكتب”.
وقرر الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، استدعاء النائب إلهامي عجينة، للمثول أمام هيئة مكتب المجلس المكونة من رئيس المجلس والوكيلين.

هذا الخبر منقول من : مصراوى

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock