البابا تواضروس يهنئ العاملين بمناسبة يومهم العالمي.



هنئ قداسة البابا تواضروس بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، فرق التمريض وجميع العاملين في مهنة التمريض في كافة مستشفيات مصر.
وقال البابا تواضروس عبر صفحة المتحدث الرسمي باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية على فيسبوك، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للتمريض والذي يوافق يوم الثاني عشر من مايو كل عام، يسعدني أن أقدم تهنئة قلبية لفرق التمريض وجميع العاملين في مهنة التمريض في كافة مستشفيات مصر.
وأود في هذه المناسبة أن أعرب عن خالص تقديري للدور العظيم الذي تقدمه أطقم التمريض مما يجعل مهنتهم، إحدى المهن السامية المفعمة بالعطاء والقيم الإنسانية والتي تتجسد فيها التفاني والتضحية والرحمة.
كما أُثَمِّن تضحياتهم الغالية التي يقدمونها حاليًا بكل إخلاص وتفانٍ من أجل تقديم الرعاية الصحية اللازمة للمرضى وحماية الوطن والمواطنين من فيروس كورونا المستجد.

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock