عاجل وفاة ثاني طبيب جراء إصابته بكورونا في 24 ساعة



قال الدكتور إسماعيل العربي، مدير مستشفى الأقصر الدولي، إن الدكتور كارم محمود، استشاري ورئيس قسم الباطنة بالمستشفى، توفي، اليوم الأربعاء، بمستشفى العزل في أسوان، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.

وأضاف العربي في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”:”شهيد آخر من شهداء الأطباء ظل يعمل لآخر لحظة في حياته، الزميل استشاري ورئيس قسم الباطنة بمستشفى الأقصر الدولي الدكتور كارم محمود والذى وافته المنية اليوم في مستشفى العزل فى أسوان اللهم ارحمه واغفر له وأكرم نزله واجعله مع الصديقين والشهداء والنبيين، اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنة”.

والدكتور كارم محمود هو ثاني طبيب يتوفى، اليوم متأثراً بإصابته بفيروس كورونا بمحافظة الأقصر، إذ توفي صباح اليوم الدكتور عبدالناصر حسن، استشاري العلاج الطبيعي، مدير مستشفى الأقصر العام سابقاً، نقيب أطباء العلاج الطبيعي بمحافظة الأقصر، متأثراً بإصابته بالفيروس.

هذا الخبر منقول من : مصراوى

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock