ضبط مرتكبى واقعة إختطاف أحد الأشخاص بالغربية ومطالبة أهليته بدفع فدية



(ضبط مرتكبى واقعة إختطاف أحد الأشخاص بالغربية ومطالبة أهليته بدفع فدية مالية نظير إطلاق سراحه وإعادته سالماً إلى أهله)

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة طنطا بمديرية أمن الغربية من (إحدى السيدات) بتلقيها إتصال هاتفى من (شقيقتها المتواجدة بإحدى الدول العربية) وأبلغتها بإختطاف (نجلها – ميكانيكى) مقيم لدى جدته لوالدته بذات العنوان وورود مقطع “فيديو” على هاتفها يتضمن مشاهد لنجلها ويطلب خلاله مجهولين (مبلغ 30 ألف درهم) كفدية لإطلاق سراحه.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الغربية أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبى الواقعة وهم (5 أشخاص أحدهم يعمل بإحدى الدول العربية، وسيدة – مقيمين بدائرة مركز المحلة).

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وضبطهم وأمكن تحرير المختطف من مكان إحتجازه بمسكن أحدهم، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة بتحريض من المتهم الهارب خارج البلاد لوجود خلافات مالية مع والدة المختطف، وتم بإرشادهم ضبط السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock